حقيقة مفاوضات الرجاء مع البنزرتي وغاريدو

29 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
19:03
على بعد نحو أسبوع من مباراة "الديربي" أمام الوداد، تزايدت الأخبار بشأن رغبة الرئيس الجديد للرجاء الرياضي، أنيس محفوظ، في جلب بديل للمدرب لسعد الشابي، وهو نفس ما قاله محفوظ يوم الأربعاء الماضي عند انتخابه رئيسا جديدا للرجاء، عندما أكد رغبته في التعاقد مع طاقم تقني من الطراز العالمي.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
وتم تداول عدة أنباء بشأن وجود مفاوضات متقدمة بين الرجاء والمدرب التونسي فوزي البنزرتي، غير أن نجل ووكيل المدرب السابق للرجاء والوداد، أيمن البنزرتي، نفى هذا الخبر، مشيرا إلى أن والده ملتزم بعقده مع نادي الاتحاد المنستيري، الذي ينتهي الصيف المقبل.

أما بخصوص إمكانية عودة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو لتدريب الرجاء، فقد نفت مصادر "إم إف إم سبور" هذا الخبر، بسبب عدم وجود إجماع حول المدرب الإسباني، الذي فشل في العديد من المحطات السابقة مع النجم الساحلي التونسي والوداد الرياضي والعين الإماراتي.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
واستبعدت نفس المصادر أن يقوم أنيس محفوظ بجلب مدرب جديد في الوقت الراهن، وأن الأقرب سيكون هو تجديد الثقة في المدرب التونسي لسعد الشابي خلال الفترة المقبلة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram