حكيمي يريد العودة إلى ريال مدريد

16 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
19:26
كشف أنطونيو كونتي مدرب إنتر الإيطالي السابق، عن حلم أشرف حكيمي،الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب المغربي، والمتمثل في العودة إلى ريال المدريد وحمل قميصه.

وقال كونتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" أثناء تواجده كضيف خاص لتحليل مباراة ليفربول وميلان في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا : "حلم حكيمي هو اللعب لصالح ريال مدريد مرة أخرى، لقد عانى خلال لعبنا ضد النادي الملكي، أتذكر الخطأ الذي ارتكبه في ألفريدو دي ستيفانو وتسبب بهدف في مرمانا، لكنه عمل بجد منذ ذلك الحين".

وأضاف المدرب الإيطالي أن الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو لفريقٍ أخر لم يكن أبداً في ذهن حكيمي. وعانى إنتر من أزمة اقتصادية، دفعته للتخلي عن خدمات "أسد الأطلس"، وحصل مقابله على 60 مليون يورو، كما قررت إدارة "النيراتزوري" بيع البلجيكي روميلو لوكاكو مذلك إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 115 مليون يورو.

وتدرج حكيمي في الفئات السنية لنادي ريال مدريد الإسباني، وتم تصعيده إلى الفريق الأولعام 2017، لتتم إعارته صيف 2018 إلى بوروسيا دورتموند الألماني، لتقرر إدارة النادي الملكي بيع أشرف حكيمي إلى إنتر مقابل 43 مليون يورو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram