حكيمي يقود إنتر ميلانو لفوز مثير على كالياري و يقترب من اللقب

11 أبريل 2021
Hicham Belhaj
13:37
قاد الدولي المغربي أشرف حكيمي فريقه إنتر ميلانو لفوز مثير على حساب ضيفه كالياري ، بهدف نظيف ، اليوم الأحد ، على ملعب " سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) ، برسم الجولة الثلاثين لمنافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

و سجل الهدف الوحيد للنيراتزوري ، الظهير الأيسر ماتيو دارميان في الدقيقة ال77 ، بعد تمريرة أرضية حاسمة على طبق من ذهب ، للأسد الأطلسي أشرف حكيمي ،أسكنها دارميان يسار حارس المرمى.

و لم يتم إشراك إبن مدينة القصر الكبير منذ بداية المواجهة , حيث فضل كونتي إجلاسه بمقاعد البدلاء إلى حدود دقيقة ال70 , ليتم إستبداله بأشلي يونغ.

و ساهم حكيمي منذ إنتقاله إلى الإنتر في شتنبر الماضي , قادما إليه من ريال مدريد الإسباني في تسجيل 6 أهداف و تقديم 7 تمريرات حاسمة , من 36 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات المحلية و القارية.

و سجلت كتيبة المدرب أنطونيو كونتي 27 هدف في آخر 14 مباراة بينما استقبلت 6 أهداف فقط , لتقترب بشكل كبير من حسم " الكالتشيو " , الذي لم يتوج به النادي منذ موسم 2009 /2010.

و في بهذا الإنتصار رفع النيراتزوري رصيده من النقاط في صدارة ترتيب الدوري إلى 74 نقطة , مبتعدا عن أقرب مطارديه ميلان صاحب المركز الثاني ب11 نقطة , فيما يستقر يوفنتوس في الرتبة الثالثة برصيد 59 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram