حمزة الموساوي: الناصيري أوقف معي المفاوضات بعد إقصاء الوداد

16 أغسطس 2021
إم. إف. إم
17:13
أكد الصفقة الجديدة لفريق نهضة بركان، حمزة الموساوي، أنه تلقى مجموعة من العروض بعد نهاية الموسم الماضي، من جانب كل من الوداد الرياضي ونهضة بركان بالإضافة إلى فريق إمارات الإماراتي، قبل أن يختار الانضمام إلى الفريق البرتقالي قادما من فريق المغرب التطواني.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وصرح الموساوي لبرنامج الشوط الثالث الذي يبث على إذاعة إم إف إم، أن رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، كان أول من جالس اللاعب قبل نهاية الموسم "جالست سعيد الناصيري قبل مباراة نصف نهائي كأس العرش بين الماط والوداد بثلاثة أيام، وكان رئيس الوداد قبلها قد أرسل عرضا لرئيس المغرب التطواني من أجل ضمي في الميركاتو الصيفي وكانت الأمور تسير في الاتجاه الصحيح".

وتابع الظهير الأيسر للمنتخب المحلي، أن المفاوضات توقفت بشكل مفاجىء مع الوداد "بعد تحقيقنا للتأهل أمام الوداد في نصف نهائي كأس العرش، توقفت المفاوضات بين الطرفين دون أي توضيح، ولم يعد الوداد للصراع على خدماتي إلا بعد دخول الفريق البركاني على الخط، وصراحة أقنعني مشروع النهضة أكثر، وهو ما كان سببا في اختياري له، إلى جانب رغبتي في أن يستفيد المغرب التطواني من الصفقة".

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وكان فريق نهضة بركان قد وقع لحمزة الموساوي قادما من المغرب التطواني لثلاثة مواسم، لينضاف بذلك إلى مجموعة من الصفقات التي أبرمها النادي، على غرار يوسف الفحلي والمهدي أوبيلا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram