حمزة مجاهد: جاهزون لخطف بطاقة التأهل من الجزائر

20 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
15:03
تحدث حمزة مجاهد، لاعب الجيش الملكي، عن فوز فريقه ضد إتحاد طنجة وعن استعدادات "الزعيم" لمباراة شبيبة القبائل التي يسعى فيها لتدارك تأخره بالرباط بهدف دون رد.

مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان
مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان

وقال مجاهد خلال مروره في برنامج الشوط الثالث على إذاعة "إم إف إم": إن خسارتنا ضد شبيبة القبائل شيئ صادم لنا، وهو سقوط بمثابة كبوة لكل فعاليات النادي، لكننا لم نفقد الأمل وهدفنا العودة بالتأهل من قلب الجزائر. 


وأضاف: المدرب فاندربروك لم يتقبل النتيجة، كون منافسينا خلقوا فرصتان سجلوا خلالها هدفا، في حين أننا صنعنا العديد من الفرص ولم ننجح في ترجمتها إلى الأهداف.

نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق

وتابع: "مباراة اتحاد طنجة أعطتنا شحنة معنوية قبل موقعة تيزي وزو، وطرد الحارس المجهد بعثر أوراق الكتيبة الطنجاوية وهذا ما نجحنا في استغلاله. نتمنى أن نكرر الأمر مع شبيبة القبائل، نحن مستعدون وإدارة النادي تدعمنا كذلك، خصوصاً وأننا نمر حاليا من فترة فراغ، لكننا بإمكاننا الانتصار في الجزائر كما فعلتها شبيبة القبائل في المغرب. 


وكان نادي الجيش الملكي قد خسر ضد شبيبة القبائل الجزائر برسم ذهاب الدور 32 من "كأس الكونفدرالية الإفريقية" بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على مركب مولاي عبد الله بالرباط. 

نهضة بركان يختتم استعداداته قبل شد الرحال للجزائر
نهضة بركان يختتم استعداداته قبل شد الرحال للجزائر
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram