خابا: ''كنت سأوقع في الوداد وهذا سبب تراجع الإدارة''

1 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
20:01
تحدث حمزة خابا لاعب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، عن كيفية استعداد فريقه لمباراة غدا السبت، أمام سريع واد زم لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال خابا في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''الإستعدادات تمر في زجواء جيدة، والكل عازم على تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا بعد الفوز في الجولة الماضية على الفتح الرياضي في آخر دقيقة''.

وتابع المتحدث ذاته، أن سبب تعثر المجموعة في المباريات الماضية، يعود بالأساس إلى غياب التناسق الجيد للاعبين فيما بينهم داخل رقعة الميدان، وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من الوقت، في ظل قدوم أسماء جديدة، وكذا رحيل آخرين كصلاح الدين بنيشو، زكرياء الهلالي ووليد الصبار.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وفي موضوع ذي صلة، أكد خابا توصله بعدة عروض محلية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، أبرزها من الوداد الرياضي بقوله: ''كنت قريبا جدا من التوقيع في كشوفات الفريق الأحمر، غير أن عدم تفاهم إدارة النادي مع متطلبات مكتب آسفي، باء دون ذلك''.

وأنهى مهاجم القرش المسفيوي تصريحه ب: "الآن تفكيري كله ينصب في كيفية تحقيق أهدافي هذا الموسم، على غرار التتويج بلقب هداف البطولة، وبعدها التفكير في مستقبلي الرياضي.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
جدير بالذكر، أن خابا يعد من بين ركائز أولمبيك آسفي، ما جعله محطة أنظار العديد من الأندية الوطنية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram