خاص.. الحيمر: الرجاء بيتي الثاني وحذرت اللاعبين من الغرور

23 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
14:27
أكد رضوان الحيمر، مدرب فريق الشباب الرياضي السالمي، أن مواجهة الرجاء، مساء غد الجمعة برسم الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية، تحمل إليه مشاعر جد خاصة.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وقال الحيمر في تصريحات خاصة ل"إم.إف.إم سبور" إن مواجهة فريقه الأم الذي صنع اسمه كلاعب، تبقى خاصة ومختلفة عن باقي المباريات، وأضاف: "قضيت مشواري الكروي داخل الرجاء، إنه بيتي، هناك فزت بالعديد من الألقاب الوطنية والقارية، ولعبت تحت إمرة العشرات من المدربين الكبار، وداخل الرجاء نسجت علاقات أخوية مع لاعبين ومسيرين ومدربين، وجمهور الرجاء لديه مكانة خاصة في قلبي".

وأكد الحيمر أن مهنته كمدرب تفرض عليه قيادة فريقه لتحقيق الفوز، وأنه سيعمل على ذلك، رغم صعوبة المهمة، وتابع قائلا: "في نهاية المطاف، نحن في زمن الاحتراف، ولست أول ولا آخر مدرب سيواجه فريقه السابق، ومهمتي الآن هي تجهيز فريقي لتقديم مباراة في المستوى".

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وكشف الحيمر أنه تحدث مطولا إلى لاعبيه من أجل حثهم على عدم التحلي بالغرور، بعد الفوز على الجيش الملكي والمغرب الفاسي بثلاثة أهداف لصفر، في أول مباراتين في الموسم، بعد الصعود التاريخي للشباب السالمي إلى القسم الأول، وأضاف: "حذرت اللاعبين من خطورة لاعبي الرجاء، لأنهم يملكون عناصر قادرة على التسجيل من أنصاف الفرص. سنذهب إلى الدار البيضاء لتقديم مباراة طيبة ومحاولة العودة بنتيجة إيجابية، وإذا نجحنا في ذلك فإنها ستكون بمثابة المفاجأة، وإذا انهزمنا فإن ذلك سيكون عاديا أمام فريق كبير اسمه الرجاء".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram