خاص.. الدكيك يكشف تفاصيل منحة المشاركة في "المونديال"

2 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
15:21
آخر تحديث
11 نوفمبر 2021
20:11
كشف هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة التفاصيل المتعلقة بالمنحة التي سيحصل عليها "أسود الفوتسال"، وذلك خلال مروره في برنامج "من الملاعب الرياضية" على أثير إذاعة "إم إف إم".

الدكيك يحافظ على ركائزه في لقاء ليبيا
الدكيك يحافظ على ركائزه في لقاء ليبيا

وقال الدكيك: إننا لم نتفق مع الجامعة الملكية للحصول على منحة معينة مقابل مشاركتنا في كأس العالم، أو في أي مسابقة لعبنا فيها، هذا المنتخب مر من ظروف جد عصيبة، وتكفينا فقط الظروف التي هيئها لنا السيد فوزي القجع.


وأضاف المتحدث ذاته: في كل مرة، كان القجع يفاجئنا بمكافئات بعد فوزنا بالكؤوس التي شاركنا فيها، حالياً لا شيئ رسمي، وكل الأرقام التي تروج حول قيمة منحتنا عارية من الصحة. الحديث الأن يدور بخصوص بعض اللاعبين الذين من الممكن أن يكون مونديال ليتوانيا هو الأخير لهم، ومن الواضح أن الجامعة ستأخد هذا بعين الإعتبار قصد حماية مستقبلهم بعد مزاولتهم هذه الرياضة.

الدكيك يجري تغييرات في تشكيلته أمام غانا
الدكيك يجري تغييرات في تشكيلته أمام غانا

ووصل المنتخب الَطني خلال مشاركته في كأس العالم للفوتسال في ليتوانيا إلى الربع الهائي، ليخسر مباراته ضد البرازيل بهدف دون رد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram