خاص.. الدكيك يكشف سبب بكاءه بعد مباراة فنزويلا

خاص.. الدكيك يكشف سبب بكاءه بعد مباراة فنزويلا
25 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:51
كشف هشام الدكيك السبب وراء تأثره وبكاءه بعد مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الذي فاز فيها على فنزويلا، وذلك في تصريح خص به برنامج "من الملاعب الرياضية".

المنتخب المغربي يتعرف على ملاعب  كأس العالم
المنتخب المغربي يتعرف على ملاعب كأس العالم

وقال هشام الدكيك: " إن تجربتي مع المنتخب مشابهة لفيلم، قبل سنة 2015 لم يكن لدي راتب شهري، ولا عقد يربطني بالجامعة الملكية، بالرغم من لعبنا في كأس العالم، ولهذه الأسباب، أشكر دوماً الرئيس فوزي القجع الذي في عهده تلقيت أول أجر لي وبدأت أحس إنني إنسان محترم.


وأضاف الدكيك: "لم يجمعني أبدآ أي حديث مع اللاعبين خلال تجمعتنا حول الأمور المادية أو حول تسوية وضعيتنا، حتى تفاجئوا يوما بمنحٍ من القجع، كونه كان دائماً يحس بالمجهودات التي تبدلها المجموعة.

هشام الدكيك يكشف عن النهج الذي سيواجه به ليبيا
هشام الدكيك يكشف عن النهج الذي سيواجه به ليبيا

وتابع: "مع فوزي القجع، انطلق تاريخ هذه الرياضة، انا لا أبخس مجهودات من تعاقبوا على رئاسة الجامعة، لكن تاريخ الالقاب انطلق بفوزنا بكأس أفريقيا سنة 2016 بعد مواكبة هذه المؤسسة الرسمية بقيادة القجع هذه الرياضة.


وواصل: "أتمنى أن تجمعنا مصلحة واحدة، ألا وهي السير بهذه الرياضة إلى الأمام ، وهذا ما على رؤوساء الفرق والمشرفين على هذه الرياضة فهمه، حيث يوجد الآلاف من اللاعبين والمدربين والحكام يتقاضون أجور هزيلة جراء مزاولتهم رياضة الفوتسال، الشيء الذي يعطل تطوير هذه الرياضة في المغرب، اليوم عبرنا على وطنيتنا في هذا المحفل العالمي، أتمنى أن تستمر هذه الانجازات حتى إن رحلت، وأن تكون هذه الرياضة الرياضة فأل خير على باقي الرياضات.

موتسيبي ينقل رسالة لفوزي لقجع ويؤكد توفر المغرب على ملاعب عالمية
موتسيبي ينقل رسالة لفوزي لقجع ويؤكد توفر المغرب على ملاعب عالمية

يشار أن المنتخب الوطني سيلاقي نظيره البرازيلي يوم غد الأحد على الساعة 14:00 برسم ربع نهائي كأس العالم للفوتسال "ليتوانيا 2021" 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram