خاص.. الوداد مطالب بدفع 700 مليون سنتيم في نزاع جديد

30 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:50
يستعد فريق الوداد الرياضي لمواجهة نزاع جديد مع أحد لاعبيه السابقين أمام غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد دفعه لمبالغ ضخمة في عدد من النزاعات التي أثقلت كاهله خلال الموسمين الماضيين، من ضمنها ملفات الحسين عموتة وشيسوم شيكاتارا وسليمان سيسوكو وويليام جيبور وغيرها.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
ويطالب المهاجم النيجيري ميكاييل باباتوندي بمبلغ 738 ألف دولار، تمثل مستحقاته المالية في الفترة ما بين 2018 و2020، حسب ما جاء في مراسلة محامي اللاعب النيجيري لإدارة الوداد يوم 25 غشت الماضي، والتي أمهل خلالها إدارة النادي بحل المشكل بشكل ودي في غضون 15 يوما من التاريخ المذكور.

ولجأ باباتوندي إلى "الفيفا" التي راسلت الوداد يوم 20 أكتوبر الماضي، لإبلاغ الفريق بمضامين شكاية اللاعب.
وقامت إدارة النادي بتوكيل المحامي البلجيكي غاي سان بارتولومي للترافع لصالحه في قضية باباتوندي، فطلب من غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بمنحه مهلة للاطلاع على وثائق الملف، بسبب توكيله قبل فترة قصيرة من موعد النظر في شكاية باباتوندي.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
وحددت غرفة نزاعات "الفيفا"، يوم الجمعة المقبل، كآخر أجل أمام الوداد لتقديم دفوعاته المتعلقة بهذه القضية، التي من شأنها أن تنضاف إلى سلسلة النزاعات التي خسرها الوداد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram