خاص.. بلماضي والمنتخب الجزائري ينبهرون بمراكش

6 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
22:52
وصل المنتخب الجزائري يومه الإثنين إلى مطار المنارة بمراكش الكبير، وذلك على خلفية المواجهة التي ستجمعه بمنتخب بوركينا فاسو برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وكان في استقبال الوفد الجزائري الذي ترأسه شرف الدين عمارة رئيس الإتحاد الجزائري، ممثلون عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رغم القطيعة الديبلوماسية والمشاكل السياسية بين البلدين، قبل التوجه إلى أحد فنادق مدينة مراكش الفخمة.

وكشفت مصادر مطلعة لموقع إ إف إم سبور أن جمال بلماضي و العديد من اللاعبين انبهرو بما شاهدوه في مراكش، من إقامتهم الفاخرة وأرضية ملعب مراكش وغيرها من الأمور التي كانت في استقبالهم لحظة وصولهم.

وصرح مدرب الجزائر جمال بلماضي لوسائل إعلام جزائرية قائلا إن الرحلة كانت قصيرة ومرت في أجواء جيدة. كما تحدث مدرب ثعالب الصحراء عن أرضية ملعب مراكش مؤكداً تفوقها على أرضية ملعب مصطفى تشاكر من ناحية الجودة، إلا أنها ليست في أفضل أحوالها بسبب استقبالها عدد من المباريات في الأيام الأخيرة.

وسيكون ملعب مراكش الكبير يوم غد الثلاثاء، مسرحا لمقابلة المنتخب الجزائري ونظيره البوركينابي، وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بعدم تأهيل ملعب 14 غشت بالعاصمة واغادوغو لعدم استفائه شروط تنظيم مباراة دولية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram