خاص.. لاعب الرجاء ينتقل إلى الجيش في "ميركاتو" الشتاء

13 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
14:34
اقترب اللاعب محمد مكعازي من العودة إلى تداريب الفريق الأول للرجاء الرياضي، بعد استبعاده قبل فترة قصيرة من طرف المدرب التونسي لسعد الشابي، الذي لم يقتنع بالمؤهلات التقنية للنجم السابق للمغرب التطواني.
وعلم "إم. إف. إم سبور" من مصادر موثوقة، أن اتفاقا أوليا قد تم بين اللاعب معكازي وفريق الجيش الملكي، من أجل الالتحاق بصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما كان قريبا من الانضمام إلى الفريق العسكري خلال شهر غشت الماضي.
وأكدت نفس المصادر أن معكازي تلقى وعدا من مسؤولي الرجاء بتسهيل خروجه من الفريق والتحاقه بالجيش، بشرط أن يواصل تداريبه بانضباط رفقة الفريق الأخضر.
وكان لسعد الشابي قد وضع اسم مكعازي ضمن لائحة اللاعبين الذين لا يرغب في استمرارهم رفقة الرجاء، قبل أيام قليلة من انتهاء "الميركاتو" الصيفي، مما وضع اللاعب في ورطة، لم تنته إلا بتدخل شخصي من رئيس النادي، رشيد الأندلسي، الذي طلب من مدرب الفريق الاحتفاظ به إلى حين حلول فترة الانتقالات الشتوية.
وتقدم الحارس أنس الزنيتي بطلب للمدرب الشابي لإلحاق مكعازي ولاعبين آخرين كعبد الجليل جبيرة وعمر بوطيب وعمر العمراني بتداريب الفريق الأول.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram