خاليلودزيتش: المنافسة ستكون شرسة في خط الهجوم

12 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
22:29
ندوة خاليلودزيتش
أكد الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش أنه سعيد بالفوز على منتخب السودان بثلاثية نظيفة، على الرغم من الطابع الشكلي للمباراة التي جاءت بعد ضمان المنتخب الوطني المغربي لبطاقة التأهل للدور الأخير من تصفيات كأس العالم.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وقال خاليلودزيتش إنه لم يكن راضيا تماما على أداء لاعبيه في مباراة السودان، مبرزا في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أنه شعر في عدة فترات باسترخاء لاعبيه، بعد التأهل إلى الدور المقبل، وأن لاعبيه فقدوا عدة كرات، لكنهم لعبوا بنفس روح الانتصار.

وأشاد الناخب الوطني بالأرقام المحققة في تصفيات كأس العالم، مشيرا إلى أن الفوز في جميع المباريات وتسجيل 17 هدف واستقبال هدف وحيد، كلها معطيات وأرقام يصعب تحقيقها في إقصائيات كأس العالم.

وكشف خاليلودزيتش أن المنتخب الوطني كان يعاني من عقم هجومي، وأن المدافعين كانوا في البداية يسجلون أكثر من المهاجمين، مضيفا أن الفريق الوطني بات يمتلك الآن ثلاث مهاجمين من الطراز العالي، ويتعلق الأمر بيوسف النصيري وأيوب الكعبي وريان مايي، مؤكدا أن المنافسة بينهم على مركز قلب الهجوم ستكون في مصلحة المنتخب الوطني المغربي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram