خاليلودزيتش: علينا أن نحسن مستوانا أمام غينيا

15 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
21:18
أكد الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش أن مباراة الغد بين المنتخبين المغربي والغيني، ستكون فرصة للظهور بشكل جيد وإنهاء هذه المرحلة من تصفيات كأس العالم بأفضل صورة ممكنة، بعد تحقيق العلامة الكبيرة لحد الآن بالفوز في خمس مباريات.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وقال خاليلودزيتش في الندوة الصحفية ليومه الاثنين، إن المنتخب الغيني يملك لاعبين جيدين يمارس معظمهم في أهم الدوريات الأوروبية، مشيرا إلى أن المطلوب في مباراة الغد هو تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في مباراة يوم الجمعة أمام منتخب السودان، خاصة فيما يتعلق بتراجع اللياقة البدنية.

وأوضح الناخب الوطني أن التأهل بشكل مبكر للدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى المونديال، جعل اللاعبين يلعبون باقتصاد وباسترخاء في بعض الأحيان، مؤكدا أن عملا كبيرا ينتظر المجموعة، خاصة بالنسبة لخط وسط الميدان، حيث لا تلعب معظم العناصر كأساسية رفقة أنديتها.

وعن نقل المباراة من المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء إلى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قال خاليلودزيتش إنه اقترح تغيير مكان المباراة بعد مشاهدته لشريط فيديو يبين وضعية أرضية ملعب محمد الخامس.

وأشاد خاليلودزيتش بمستوى لاعب الجيش الملكي محمد الشيبي، مؤكدا أنه لاعب واعد وأظهر عدة أشياء جميلة في التداريب وفي الدقائق التي لعبها أمام السودان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram