خاليلودزيتش يجتمع بمساعديه لتقييم أداء لاعبي "أسود الأطلس"

16 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
17:35
يجتمع الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، يوم غد الجمعة، بباقي أعضاء طاقمه التقني، لوضع تصور حول تحضيرات مباراتي غينيا بيساو برسم تصفيات كأس العالم 2022، ولتقييم أداء اللاعبين رفقة أنديتهم خلال الفترة الماضية، بعد فوز "أسود الأطلس" مطلع شهر شتنبر الجاري على السودان بهدفين لصفر في مستهل مشوار الإقصائيات.
وسيدخل المنتخب الوطني المغربي في معسكر تدريبي بمركز محمد السادس بسلا، في السادس من شهر أكتوبر المقبل، قبل مواجهة غينيا بيساو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم السبت 9 أكتوبر، على أن تجرى مباراة الإياب بغينيا بيساو يوم الثلاثاء 12 أكتوبر.
وسيتم خلال اجتماع يوم غد التطرق إلى بعض الأسماء المرشحة للعودة إلى تشكيلة "أسود الأطلس"، خاصة نجم أياكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي، الذي غاب عن المباريات الأخيرة للمنتخب بسبب خلاف سابق مع الناخب الوطني.
وتألق مزراوي بشكل كبير مع فريق أياكس أمستردام مع بداية الموسم الجاري، مما جعل نادي أرسنال الإنجليزي يخطط للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram