ڤيديو..خبير تحكيمي: "هدف بوركينا غير صحيح"

30 يناير 2022
إم. إف. إم
12:26

أكد المصري جمال الغندور، الخبير التحكيمي في شبكة "بي إن سبورتس"، أن المنتخب التونسي عانى من قرارات غير موفقة لحكم الساحة البوتسواني جوشوا بوندو في مواجهة بوركينا فاسو مساء السبت 29 يناير/ كانون الثاني، والتي احتضنها ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة غاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".

وقال الغندور في تحليله للمباراة، عبر شبكة "بي إن سبورتس"، إن تونس استحقت ركلة جزاء، بعد تعرض المهاجم التونسي وهبي الخزري لتدخل قوي داخل منطقة جزاء بوركينا فاسو عند الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وإلى جانب ركلة الجزاء التي رفض بوندو احتسابها رغم مراجعته اللقطة عبر تقنية الفيديو المساعد "VAR"، أشار الغندور إلى عدم صحة الهدف الذي سجله منتخب بوركينا فاسو، بعد اصطدام الكرة بيد اللاعب البوركينابي دانغو واتارا قبل إرساله تسديدة قوية إلى الشباك التونسية.

يشار إلى أن تونس خسرت بهدف نظيف أمام بوركينا فاسو السبت 29 يناير، لتودع نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" من دور الثمانية.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram