خصم "الخضر" ينجو من إقصاء مبكر أمام النيجر

12 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
16:34
إنتهت، قبل قليل، المباراة التي جمعت منتخب بوركينا فاسو أمام منتخب النيجر (1-1)، برسم الجولة الخامسة للمجموعة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بالملعب الكبير بمراكش.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
ونجا المنتخب البوركينابي، الذي ينافس منتخب الجزائر على بطاقة العبور للدور الحاسم من تصفيات المونديال، من إقصاء مبكر، بعدما كان منهزما في الجولة الأولى بهدف لصفر عن طريق ضربة جزاء أعلن عنها الحكم المغربي سمير الكزاز في الدقيقة 34 سجلها لاعب النيجر "عومارو".

وفي الجولة الثانية كثف المنتخب البوركينابي هجماته وهو يعلم بتقدم الجزائر على منتخب جيبوتي بثلاثية نظيفة، إلى أن تأتى لهم هدف التعادل في الدقيقة 55 من نقطة الجزاء سجلها اللاعب "دايو".

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وحافظ منتخب بوركينا فاسو على حظوظه في المنافسة على البطاقة الوحيدة عن المجموعة الأولى للتأهل إلى الدور الحاسم، حيث تنتظره مباراة سد قوية أمام خصمه المباشر الجزائر، يوم الثلاثاء المقبل بالبليدة، وهو مطالب بتحقيق نتيجة الفوز ولا غيره، إن هو أراد مواصلة البحث عن التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram