خلاف حاد بين حمد الله وأمرابط يثير الجدل في الملاعب السعودية

14 مايو 2021
Hicham Belhaj
20:43
عرفت المباراة التي جمعت اليوم الجمعة ، بين النصر و العين خلافا حاد بين الدوليان المغاربة ، والتي إنتهت بفوز الزعيم النصراوي بثنائية نظيفة ، على ملعب ” استاد مدينة الملك سعود الرياضية ” ، برسم الجولة السابعة و العشرين لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و عرفت المواجهة نقاشا حادا بين المغربيان نور الدين أمرابط و عبد الرزاق حمد الله حول ركلة جزاء ،بسبب ركلة الجزاء التي تحصل عليها النجم المسفيوي السايق.

و شهدت لقطات الفيديو التي توثق للقطة ، نقاش و حديث طويل بين اللاعبان أمام علامة الجزاء ، حيث يظهر أمرابط و هو يمس الكرة و يطلب تنفيذ الركلة، قبل أن يسحب حمدالله الكرة من زميله و يحولها إلى هدف أول لفريقه.

يشار أن الدوليان المغاربة أهديا النقاط الثلاث الى الزعيم النصراوي ، بعد أن سجل هدفي المقابلة ، الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة ال45 من ضربة جزاء ، إحتسبها اللاعب لصالح المسفيوي السابق بعد تدخل قوي من حارس العين، ليحتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الإعادة بالفيديو ” الفار”.

ثم أضاف الهدف الثاني للفريق الأصفر خلال المواجهة ، الأسد الأطلسي نور الدين أمرابط في الدقيقة ال67 ، من تسديدة صاروخية خارج حدود منطقة الجزاء، وضعها على يمين حارس المرمى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram