خوان لابورتا يرافق الفريق لحضور الكلاسيكو أمام ريال مدريد

10 أبريل 2021
Hicham Belhaj
14:47
حرص رئيس نادي برشلونة القديم الجديد خوان لابورتا على مرافقة الفريق في رحلته إلى مدريد ، لملاقاة الريال في قمة مرتقبة الليلة السبت ، على ملعب " الفريدو دي ستيفانو " ، برسم الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و نشر البلوغرانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" صورة لابورتا أثناء وجوده على متن الطائرة إلى جانب المدرب الهولندي رونالد كومان، و بعض الطاقم التدريبي و الطبي.

و علق النادي الكاتالوني على الصورة بعبارة : " خوان لابورتا سافر مع الفريق … دعونا ننطلق ".

و يعود أخر كلاسيكو حضره لابورتا إلى العاشر من أبريل عام 2010 ، بقيادة بيب جوارديولا ، والذي تفوق فيه البرصا بثنائية نظيفة من توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و إبن الفريق بيدرو.

و تعتبر مباراة الليلة ، هي الخامسة عشرة للابورتا كرئيس لبرشلونة ، حيث حضر لسبع انتصارات وتعادلين وخمس هزائم ، بما فيها الفوز التاريخي بستة أهداف لهدفين عن موسم 2009/2010.

و يحتل برشلونة الرتبة الثانية في سلم ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة ، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أتليتيكو مدريد ب 66 نقطة ، فيما يستقر ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram