المغرب

14 يونيو 2021
إم. إف. إم
16:50
كشف أشرف داري، مدافع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، حيثيات الفوز على فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بخمسة أهداف مقابل هدفين برسم مؤجل 19 من البطولة الوطنية الاحترافية.

فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
وأكد أشرف داري في تصريح خص به برنامج ”الشوط الثالث”، على إذاعة ”ام اف ام”، "أن المباراة كانت هيتشكوكية برغبة من اللاعبين لتحقيق الانتصار، تلقينا أهدافا بطريقة مباغتة لكن تدركنا الامر، مؤكدا الى أن الفوز على الحسنية هو الريمونتادا الحقيقية" .

وأوضح صمام الامان للفريق الأحمر في حديثه، أن العودة في النتيجة في ثلاث مناسبات ليس بالأمر السهل لكن هذه هي حلاوة الاتنصارات، مشيرا الى أن بعد نهاية الشوط الأول تكلم معنا المدرب البنزرتي قال لينا " انتما فريق كبير غادين ادخلوا و تحقوا الفوز وهو ما تحقق لنا".

حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
وبخصوص " الغرينتا " بعد تسجيل الهدف ، أضاف المتحدث ذاته، أن تلك الغرينتا لا يعرفها إلا أبناء الفريق خصوصا بعد تسجيل هدفا في مرمانا و تلقي البطاقة الصفراء، بقيت مؤمن بقدراتي قلت لبنشريفة غنماركي وهو ماتحقق بإحراز الهدف الثالث

وفي الختام قال أشرف داري أن الفريق يخوض كل مباراة على حدا ولم نعاني من أي عياء تعب رغم كثرة المباريات، مضيفا أن يعد الجماهير الودادية، بتحقيق الألقاب، غادي نخدمو باش نحققوا المبتغى ديال الجماهير الودادية وهو تحقيق الثلاثية او غادي نفرحوا كاملين في اخر الموسم.

التوقف الدولي يحرم الوداد من لاعب بارز
التوقف الدولي يحرم الوداد من لاعب بارز
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram