داكروز:"حققنا فوزا ثمينا وذلك بمساعدة الجماهير الوفية"

19 مارس 2023
هـند شمراق
22:26
كشف فيرناندو داكروز مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، على أن هاته المباراة أمام فريق بيراميدز المصري، كانت بمثابة مفتاح التأهل للدور الموالي من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذاك خلال تصريحه في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء.

القرعة تفرز خصم نهضة بركان في ربع نهائي كأس الكونفدرالية
القرعة تفرز خصم نهضة بركان في ربع نهائي كأس الكونفدرالية
وقال الفرنسي داكروز:"كنا نعرف جيدا أهمية هذا اللقاء، أمام متصدر المجموعة التي نتواجد فيها، واشتغلنا جيدا من أجل الفوز خلال هاته المباراة وحسمها لصالحنا، لأنها مفتاح التأهل بالنسبة لنا'.

وتابع كلامه قائلا:"سيطرنا على أطوار المقابلة بشكل محكم، بالرغم من صعوبة الخصم الذي كان يحاول اختراق دفاعنا، لكن الحارس والمدافعين قاموا باللازم".

نهضة بركان يضمن منحة مالية مهمة
نهضة بركان يضمن منحة مالية مهمة
وأضاف خلال تصريحه :"لا يمكن أن ننكر أن قوة الجمهور وتشجيعه، ساعدنا كثيرا على تحقيق نتيجة إيجابية، لأنه يمنحنا الطاقة والعزيمة من أجل القيام بأفضل ما لدينا".

ووجه داكروز رسالة خاصة للطاقم الطبي للعساكر، قائلا:" أريد أن أشكر الطاقم الطبي الذي يسهر على صحة اللاعبين وسلامتهم من الإصابات، وأشكرهم على المجهودات التي يقومون بها، خصوصا للحفاظ على الطراوة البدنية للاعبين".

الشعباني يكشف عن تشكيلة نهضة بركان في مواجهة ستاد مالي
الشعباني يكشف عن تشكيلة نهضة بركان في مواجهة ستاد مالي
واختتم كلامه قائلا:" هدفنا هو السير بخطى ثابتة نحو الأمام، والتقدم في جميع المنافسات التي نلعب عليها، وندرس كل مباراة حسب خصوصياتها".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram