دورتموند : إيرلينغ هالاند ليس للبيع

1 أبريل 2021
Hicham Belhaj
23:06
رد مسؤولي نادي بروسيا دورتموند الألماني ، على الصور التي راجت صباح اليوم الخميس ، توثق لحظة وصول والد النجم النرويجي إيرلينج هالاند و وكيل أعماله مينو رايولا ، إلى مطار برشلونة الإسباني من أجل التباحث حول صفقة إنتقال اللاعب نحو النادي الكاتالوني.

و علق بدوره مايكل زورك المدير الرياضي للفريق الأصفر و الأسود ، على تلك الصور، قائلا : " لقد تحدثت مع رايولا أمس وأخبرته بنوايا النادي ، هالاند ليس للبيع ، نحن نخطط لبقائه معنا لفترة طويلة ".

و زاد المتحدث ذاته : " سفر رايولا ووالد هالاند إلى إسبانيا ؟ من وجهة نظري، لا يوجد شيء إذا أراد الرجلان الاستمتاع ببعض أشعة الشمس في البحر الأبيض المتوسط. أنا مرتاح جدا بشأن هذا الأمر " .

و قام رايولا منذ وصوله إلى إسبانيا بالإجتماع مع رئيس برشلونة خوان لابورتا ، فيما تنقل في المساء صوب مدريد من أجل التفاوض مع فلورنتينو بيريز بخصوص التعاقد مع هالاند.

و يحاول وكيل الأعمال الإيطالي المشهور ، البحث عن أفضل العروض لموكله، حيث من المتوقع أن يجتمع مع رباعي الإنجليزي غدا الجمعة، تشيلسي و ليفربول و مانشستر سيتي ثم يونايتد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram