دوري أبطال أوروبا.. 3 مباريات لخطف بطاقات العبور لمجموعات الكأس ذات الأذنين

25 أغسطس 2021
إم. إف. إم
14:06
تستكمل مساء يومه الأربعاء إقامة آخر 3 مباريات من الدور التمهيدي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث ستلتقي 6 فرق من مختلف دول القارة العجوز.

المباراة الأولى ستجمع فريقي دينامو زغرب الكرواتي مع ضيفه شريف المولدوفي على أرضية ملعب ماكسيمير، وفيه يسعى فريق العاصمة الكرواتية للعودة في المباراة وتحقيق بطاقة العبور لدوري أبطال أوروبا على الرغم من سقوطهم بثلاثية نظيفة أمام بطل الدوري المولدوفي في أخر 5 سنوات.

من جانبه، يدخل ممثل جمهورية مولدوفا بأريحية كبيرة، بعد فوزه الساحق على أبطال كرواتيا بثلاثية نظيفة، من توقيع كل من المالي أداما تراوري في مناسبتين واليوناني ديميتريس كولوفوس.

ومن ملعب ماكسيمير في العاصمة زغرب، الى ملعب بروندبي بالدانمارك، وهناك يلتقي نادي بروندبي مع ممثل النمسا ريدبول سالزبورغ الذي حسم موقعة الذهاب لصالحه بهدفين لواحد من توقيع كريم أدايمي و الأمريكي بريندين أيرونسون.

وعلى الجانب الأخر يدخل زملاء اللاعب التونسي أنيس بنسليمان لقاء اليوم بتأخر بعد استقبال شباك حارسهم الشاب مادس هيرمانسن هدفين في حين سجل لنادي بروندبي ميكايل أوهر هدف اللقاء الوحيد.

ومن ملعب بروندبي بالدانمارك إلى ملعب دونباس في مدينة دونتسك الأوكرانية، وهناك ستجرى أبرز مباريات الكأس ذو الأذنين لهذا اليوم حيث يلتقي موناكو الفرنسي بمستضيفه شاختار الأوكراني.

أصحاب الدار يدخلون المباراة بهدف صانع ألعابهم البرازيلي بيدرينيو الذي سجل هدف مباراة الذهاب الوحيد بعد أن راوغ ثلاثة مدافعين، محرزا بذلك هدفا في شباك الحارس البولندي رادوسلاف ماجيسكي.

ولم تنفع كل محاولات قائد فريق إمارة موناكو وسام بن يدر ولا محاولة متوسط ميدان الفريق أوريلين تشواميني في اختراق شباك حارس شاختار الشاب أناتولي تروبين الذي حظي بثقة مدرب المنتخب الأوكراني والمتوج بجائزة الكرة الذهبية سنة 2004 أندريه شيفتشينكو في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، إلا أن حظوظ موناكو تظل قائمة على الرغم من هذه الخسارة خاصة بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم القاضي إلغاء قاعدة أفضلية الهدف المسجل في ملعب الخصم في جميع المسابقات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram