دولي مغربي على رادار أندية إسبانية

16 مارس 2021
Hicham Belhaj
13:21
دخل الدولي المغربي يونس بلهندة على الخط التفاوض ، مع الأندية الممارسة في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، بعد فسخه التعاقد قبل أسبوع مع فريقه السابق غلطة سراي التركي ، لأسباب تأديبية متعلقة بالقانون الداخلي.

و يعتبر فريق ملقا أشد المهتمين بإنتداب بلهندة الصيف القادم ، في صفقة إنتقال حر ، خاصة أن الفريق ساهم في تألق النجوم المغاربة ، في مقدمتهم يوسف النصيري ، منير الحمداوي و نور الدين أمرابط ثم منير المحمدي.

و يفضل الأسد الأطلسي البقاء في أوروبا ، و الإنتقال إلى إسبانيا بالضبط ،بعد نجاح عدد الكبير من النجوم المغاربة في " الليغا ".

وكان غلطة سراي قد أعلن خلال الأسبوع الماضي تخليه عن خدمات بلهندة بسبب تصريحاته عقب مباراة فريقه ضد سيفاس سبور، التي انتقد خلالها بشدة أرضية ملعب الفريق، و المكتب المسير للنادي.

وانضم بلهندة لصفوف الفريق التركي ، عام 2017 ، قادما من دينامو كييف الأوكراني، في صفقة وصلت قيمتها لثمانية ملايين يورو ، و إستطاع تسجيل 22 هدف في 131 مقابلة ، مع إعطاء 26 تمريرة حاسمة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram