دوناروما قلق من العودة إلى سان سيرو بسبب جمهور ميلان

4 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
23:48
أبدى جيانلويجي دوناروما حارس منتخب إيطاليا لكرة القدم تخوفه من مواجهة استقبالا عدائيا من جماهير ميلان عندما يعود إلى ملعب سان سيرو لمواجهة إسبانيا برسم نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي.


وقال دوناروما في مؤتمر صحافي يومه الاثنين: إنني متحمس للعودة إلى سان سيرو وأتمنى ألا تحمل الجماهير شيئا سلبيا لي، سأظل دوما عاشقا لنادي ميلان، بذلت كل ما في وسعي مع الفريق وسأشعر بالأسف والحزن إذا حدث أي شيء سلبي لأننا نخوض مباراة مهمة جدا في الدور قبل النهائي لدوري الأمم وأتمنى أن تساندنا الجماهير.


وأضاف المتحدث ذاته: "لا توجد مشكلة، انتقلت إلى باريس من أجل اللعب، وعدم مشاركتي أمر طبيعي في البداية، أثق أن الأمور ستسير كلها بشكل رائع، لا توجد أي مشكلة أيضا مع المنتخب الوطني، وأتمنى أن تمضي كل الأمور على ما يرام.

وشارك دوناروما أساسيا في ثلاث مباريات من تسع خاضها باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم لكنه نفى وجود أي خلافات مع ناديه الجديد كما نفى وجود أي تأثير على مستواه مع المنتخب جراء قلة المشاركة مع ناديه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram