دوناروما يحدد شرط تجديد عقده مع ميلان

22 فبراير 2021
Hicham Belhaj
17:59
حدد الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما ، شرط تجديد عقده مع إي سي ميلان، علماً ان عقده الحالي ينتهي في نهاية الموسم الحالي ، بعد تضارب الأنباء بخصوص رحيله خلال الإنتقالات القادمة.

ويحظي الحارس الشاب بإهتمام العديد من الأندية الأوروبية ، من أبرزها باريس سان جيرمان، تشيلسي، بالإضافة الى يوفنتوس الذي يرى في دوناروما ، خلفا للأسطورة جانلويجي بوفون.

و قدم ميلان لدوناروما عرضا جديدا ، بموجب عقد مدته خمس سنوات ، بقيمة 6.5 مليون جنيه إسترليني سنوياً ، ليصبح بذلك أغلى حراس المرمى أجراً في العالم.

و يريد مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب ، تخفيض مدة العقد إلى سنتين ، حتى يتمكن من إعادة التفاوض بشأن مجموعة الأجور التي عرضها ميلان في عام 2023 و التي تبلغ 6.5 مليون جنيه استرليني.

كما طالب رايولا إدراج شرط جزائي بقيمة 35 مليون جنيه استرليني ، في العقد في حالة عدم تأهل ميلان لدوري الأبطال.

و يحرص رايولا على تأمين مسيرة الدولي الإيطالي لوضعه في نفس قوس حارسي أتلتيكو مدريد يان أوبلاك ومانشستر يونايتد دافيد دي خيا ، علما أن دوناروما قد صرح في وقت سابق ، بأنه ينوي رد الجميل للميلان ، من خلال البقاء ، رفقة النادي الذي منحه أول ظهور الأول في سن 16.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram