دونور عقدة ''الماط'' منذ 2015 أمام الرجاء الرياضي

14 يوليو 2021
إم. إف. إم
15:03
يعود آخر فوز حققه فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أمام الرجاء الرياضي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، إلى موسم 2015.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وفاز ''الماط'' في تلك المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل له كل من زيد كروش من نقطة الجزاء في الدقيقة الـ23، وزهير نعيم في الدقيقة 53، وسلمان ولد الحاج في الدقيقة 62، فيما وقع هدفي النسور أحمد جحوح في الدقيقة الثانية، وياسين الصالحي في الدقيقة 86.

وتواجه الطرفين بعدها في أربع مباريات داخل ميدان الفريق الأخضر، حسمها الأخير لصالحه في مناسبتين والبقية تقاسم نقاطهما الفريقين، سنة 2017 برياعية نظيفة، تنواب عليها عصام الراقي ومحمود بنحليب، بهدفين لكل واحد منهما، سنة 2018 انتهت بالتعادل السلبي، سنة 2019 على أرضية ملعب الأب جيكو انتهت بهدف في كل شبكة، وفي ذات السنة بهدف نظيف وقعه الدولي الكونغولي بين مالانغو نغيتا.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
ويبحث لاعبي الحمامة البيضاء، تحت قيادة المدرب جمال الدريدب، في مباراتهم اليوم الأربعاء، أمام النسور إلى فك هذه العقدة، التي طالتهم ست سنوات متتالية.

جدير بالذكر، أن المباراة ستنطلق اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب ''دونور''.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram