ديربي الرباط يرجح كفة الفتح الوصيف على الجيش المتصدر

8 يناير 2023
فدوى الفصاص
12:00
ستقام يومه الأحد قمة أعلى ترتيب البطولة الاحترافية، بين الجيش الملكي لكرة القدم المتصدر، والفتح الرباطي الوصيف ابتداء من الرابعة عصرا.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
وبالعودة إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين، فأرقام الديربي الرباطي رجح كفة الفتح على الجيش الملكي، في عدد الانتصارات بينهما.

وانتصر الفتح الرباطي على العساكر في ثلاثة مواجهات من أصل خمسة، مقابل صفر انتصار للجيش الملكي خلال آخر خمس مباريات جمعتهما، بينما حسم التعادل مباراتين من أصل آخر خمس مباريات بينهما.

سلطات أكادير تصدم جماهير الجيش الملكي
سلطات أكادير تصدم جماهير الجيش الملكي
ولم يخسر أبناء المدرب فيرناندو داكروز أي مباراة، خلال آخر خمس مبارايات لهم ضمن منافسات البطولة الاحترافية، بينما خسر الفتح الرباطي في واحدة من أصل خمس مباريات، كانت أمام الرجاء الرياضي.

ويتصدر الجيش الملكي سبورة ترتيب البطولة الاحترافية بحصيلة 22 نقطة، بينما الفتح الرباطي في الوصافة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر.

أيمن الحسوني يعود إلى الوداد
أيمن الحسوني يعود إلى الوداد
وسيستقبل الملعب البلدي بالقنيطرة، مباراة القمة بين الجيش والفتح بسبب إغلاق مركب مولاي عبد الله بالرباط للصيانة، استعدادا لكأس العالم للأندية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram