ديغو سيميوني يعلن قائمة أتليتكو مدريد لمواجهة تشيلسي

17 مارس 2021
Hicham Belhaj
10:26
أعلن ديغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد الإسباني عن القائمة الأساسية التي ستلاقي هذه الليلة ، تشيلسي الإنجليزي على ملعب " ستامفورد بريدج " ، في إياب دور ال16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

و شهدت اللائحة تواجد الرباعي الهجومي الناري ، بقيادة الهداف الأوروجوياني لويس سواريز نجم الفريق ووصيف هدافي " الليغا " ، بالإضافة الى أنخيل كوريا وجواو فيليكس وموسى ديمبيلي و يانيك فيريرا كاراسكو.

في حين إستعاد مدرب الروخي بلانكوس ، الخماسي الذي تغيب عن مواجهة الذهاب ، كيران تريبير بداعي الإيقاف ،و هيكتور هيريرا الذي تماثل للشفاء من فيروس كورونا ، و سيمي فرساليكو و يانيك كاراسكو و خوسيه ماريا خيمينيز للإصابة.

فيما يلي القائمة المستدعاة للمباراة :

حراسة المرمى: سان رومان، يان أوبلاك، إيفو غربيتش.

خط الدفاع: خوسيه ماريا خيمينيز - ستيفان سافيتش - فيليبي - ماريو هيرموسو - كيران تريبير - سيمي فرساليكو - رينان لودي.

خط الوسط: جيفري كونوجبيا - لوكاس توريرا - كوكي - ساؤول نيغويز - ماركوس يورينتي - هيكتور هيريرا - فيتولو - يانيك كاراسكو - توماس ليمار.

خط الهجوم: موسي ديميبلي - جواو فيليكس - لويس سواريز - أنخيل كوريا.

و يشار أن كتيبة المدرب توماس توخيل قد تفوقت خلال لقاء الذهاب ضد الأتليتيكو ، بهدف نظيف وقعه المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو ، خارج الديار على ملعب " أرينا ناسيونالا " ، في مدينة بوخارست الرومانية ، بسبب القيود التي تفرضها دولة إسبانيا على الوافدين من البلدان التي تشهد إنتشارا كثيف للسلالة الجديدة الخاصة بفيروس كورونا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram