دييغو فورلان: لولا كورونا لا بلغ سعر امبابي 400 أو 500 مليون يورو

26 أغسطس 2021
إم. إف. إم
13:26
قال دييغو فورلان، الدولي الأوروجواياني السابق، والمدير الفني الحالي لفريق أتيناس دي سان كارلوس إنه لولا جائحة كورونا لا بلغ سعر كيليان مبابي 400 أو 500 مليون يورو.

وصرح فورلان الفائز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم سنة 2010 لوكالة الأنباء الإسبانية-إفي إن تفشي وباء كورونا عرقل سوق انتقالات اللاعبين، إلا أن مبلغ ال160 مليون يورو التي عرضها نادي ريال مدريد الإسباني على نادي العاصمة الفرنسية من أجل مبابي يعد رقما كبيرا في هذه الظرفية.

وأضاف: سوق الانتقالات هو الذي يحدد أسعار اللاعبين، وإذا ما تم عرضه، فهذا لأنه بالفعل من الممكن دفعه، وحقيقة الأمر نحن نتحدث عن أمور لم يكن ليتخيلها أحد خلال السنوات الأخيرة، ولكن حسنا، هذا هو الواقع الذي نعيش فيه.

وحول قرار مبابي بالرحيل من عدمه، أكد نجم أتلتيكو مدريد السابق أن النجم الفرنسي سيذهب أكثر للجانب الذي يريده هو بالفعل، ويضعه كهدف سواء على المستوى الشخصي أو الجماعي، لأنه سيظل يكسب أموالا طائلة سواء في هذا النادي أو ذاك.

وعن صفقة ميسي، قال إن الأرجنتيني سيتبث من هو بالفعل كالعادة وسيواصل هذه الإنجازات حتى مع انتقاله لبطولة جديدة كما وقع مع كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى يوفنتوس.

واختير فورلان أفضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا 2010، حيث كان شريكا بلقب الهداف أيضا مع الألماني توماس مولر والهولندي ويسلي سنايدر والإسباني دافيد فيا برصيد خمسة أهداف لكل منهم، وقد ساهمت أهدافه بوصول أوروغواي إلى نصف نهائي البطولة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram