دي بروين يصدم منتخبه.. إيطاليا وفرنسا ليسا إستونيا التي نهزمها

11 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:08
أبدى نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، حسرة كبيرة بعد إخفاقه في الظفر ببرونزية دوري الأمم الأوروبية، مع المنتخب البلجيكي،بعد خسارتهم في مباراة الترتيب ضد إيطاليا، ما أدى به للادلاء بتصريح مثير للجدل حول مجموعة من اللاعبين واستصغار منتخب بلده، متصدر ترتيب "فيفا" للمنتخبات.

ونقلت صحيفة "لا ليبر" البلجيكية تصريحات دي بروين وقال فيها: "قدمنا أفضل ما لدينا، وكانت الفرصة مناسبة لكي ينال بعض اللاعبين فرصة اللعب، لكن علينا ألا ننسى أننا بلجيكا فقط، لا نمتلك قائمة لاعبين على أعلى مستوى".

وأضاف دي بروين: " إنها تجربة جيدة لهم حتى يتمكنوا من اللعب أمام خصوم من هذا المستوى، ولكن للأسف خسرنا مرتين. مع كامل الاحترام، اللعب ضد إستونيا ليس نفس الشيء، وهذه التحديات ضرورية حتى ننمو كأفراد وفريق".

وأضاف: "لا يمكننا أن ننتظر أكثر من هذا، لسنا فرنسا ولا إيطاليا، هم يمتلكون مجموعة من 22 لاعباً كلهم يتألقون في المستويات العالية، وهنا يكمن الفارق".

وانهزم المنتخب البلجيكي في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي، بثلاثة أهداف مقابل إثنين، قبل أن ينهزم من جديد مع المنتخب الايطالي في مباراة" التصنيف الثالث" للبطولة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram