ذكريات سيئة للرجاء أمام وفاق سطيف وحوريا كوناكري

28 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
18:02
وضعت قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا فريق الرجاء الرياضي في مواجهة وفاق سطيف الجزائري وأمازولو الجنوب إفريقي وحوريا كوناكري الغيني.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وإذا كان الرجاء لم يسبق له أن واجه فريق أمازولو من جنوب إفريقيا، فإنه التقى في المقابل بحوريا كوناكري الغيني ووفاق سطيف الجزائري في مناسبات سابقة.

ويحمل الرجاء ذكرى سيئة عن فريق حوريا كوناكري الغيني، الذي أخرجه من سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2014 بالضربات الترجيحية بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد فوز كل فريق بميدانه بهدف لصفر.

وفجر حوريا كوناكري حينها مفاجأة كبرى بفوزه على الرجاء، الذي كان يدربه التونسي فوزي البنزرتي، وكان عائدا من مشاركة مشرفة في كأس العالم للأندية سنة 2013.

ويشكل فريق وفاق سطيف الجزائري عقدة للرجاء، حيث أخرجه من منافسات دوري أبطال العرب سنة 2008، بفوزه ذهابا بهدفين لصفر، وهزيمته إيابا بالدار البيضاء بهدف دون رد.

وأقصى وفاق سطيف فريق الرجاء الرياضي من كأس شمال إفريقيا سنة 2009، إذ تعادلا ذهابا بالمغرب بهدف لمثله، وانتصر وفاق سطيف على أرضه بهدفين دون مقابل.

وأخرج وفاق سطيف فريق الرجاء من ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2015 بالضربات الترجيحية، بعد تعادل الفريقين ذهابا وإيابا بهدفين لمثلهما.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram