ذكريات فوزي عبد الغني وبورزوق.. طلبنا 20 مليون سنتيم للتوقيع لشباب المسيرة

11 يناير 2022
إم. إف. إم
16:23
تحدث الدولي المغربي فوزي عبد الغني عن ذكرياته رفقة اللاعب حمزة بورزوق بألوان فريق شباب المسيرة، ذلك خلال مروره ببرنامج الشوط الثالث على إذاعة ام اف ام يومه الثلاثاء.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وفي هذا الصدد قال فوزي عبد الغني:" إنه بعد التحاقنا بفريق شباب المسيرة انا وحمزة بورزوق جلسنا مع رئيس النادي لمناقشة بنود العقد الذي سنوقعه مع الفريق، بعد إعارتنا من فريق الوداد الرياضي".

وأضاف:" خلال حديثنا مع الرئيس طلبنا منه 20 مليون سنتيم من أجل التوقيع في كشوفات النادي، بحكم أننا كنا نلعب في فريق كبير بحجم فريق الوداد الرياضي قبل المجيئ إلى شباب المسيرة، فضحك الرئيس من مطالبنا بحكم صغر السن ونقص التجربة، لكنه قدم لنا عرضا مناسبا في المقابل فوافقنا عليه ولعبنا للنادي الذي كان فأل خير علينا أنا وحمزة بورزوق".

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وختم حديثه بالقول إن:" شباب المسيرة كان من أفضل التجارب التي قضيتها في مشواري الكروي، خاصة في ظل تواجد لاعب بقيمة حمزة بورزوق، حيث كان كان الفريق فأل خير علينا للاحتراف في فرق أكبر في البطولة الوطنية".

يشار إلى فوزي عبد الغني حمل ألوان العديد من الفرق الوطنية على غرار فريق شباب المسيرة والوداد الرياضي، وأولمبيك خريبگة، واتحاد طنجة كما كانت له تجارب احترافية في الدوري البرتغالي بألوان فريق فيتوريا غيماريش، والدوري السعودي بألوان فريق الاتحاد.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
وواصل

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram