رأسية الهداف أكسيل تحرم أولمبيك آسفي من نقاط الفوز أمام إتحاد طنجة

15 مايو 2021
إم. إف. إم
20:00
تفاصيل مباراة أولمبيك آسفي و إتحاد طنجة
أرغم إتحاد طنجة مضيفه أولمبيك آسفي، على التعادل بهدف لمثله، على أرضية ملعب المسيرة، برسم الجولة السابعة عشرة من الدوري المغربي للمحترفين.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
نصف اللقاء الأول، تميز بالرتابة و قلة فرص التسجيل، و لم تتح من خلاله فرص واضحة للتسجيل، حيث ظلت الكرة حبيسة وسط الميدان في جل اطوار هذا الشوط، الذي أنهاه الحكم جلال جيد متعادلا بدون أهداف.

مع بداية الجولة الثانية، وقع حمزة خابا هدف التقدم للأولمبيك 25من ضربةة رأسية عند الدقيقة 50.، و لاحت أبرز فرصة لطنجة من أجل التعديل في الدقيقة 80، لكن العارضة حرمت المخضرم البزغودي من زيارة شباك الحارس بيساق،بعد مجهود فردي كبير، و في الوقت بدل الضائع، الهداف أكسيل مايي بضربة رأسية يسكن الكرة مرمى بيساق، موقعا هدف التعادل، و يحرم بذلك الأولمبيك من النقاط الثلاث، و رفع رصيده إلى ثمانية أهداف في الصدارة رفقة مالانغو.

الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
الرجاء الرياضي قريب من التوقيع مع لاعب جديد
و عقب هذا التعادل رفع الأولمبيك رصيده إلى 22 نقطة، و ظل في المركز السابع، فيما إرتقى إتحاد طنجة للرتبة الرابعة برصيد 25 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram