رئيس أ.خريبكة : لا نسمح لجمهور الوداد باستغلال جهتنا في دونور والحل الأنسب هو "الويكلو"

22 مايو 2022
شفيق الزعراوي
12:00
طالب عبد الكريم فسيني، رئيس أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بالحصة القانونية لجمهور فريقه في المباراة التي ستجمعهم بمضيفهك الوداد الرياضي لحساب مؤجل الجولة 25 من الدوري الاحترافي إنوي.

مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري

ورفض عبد الكريم، في فيديو نُشر على الصفحة الرسمية لفريقه بالفايسبوك، جلوس جماهير خريبكة بين الوداديين في المدرجات، أو استغلال أنصار الفريق الأحمر لنسبة 5% المخصصة لفريقه.


وأعطى الرئيس الخريبكي، مقترحا بخوض هذه المواجهة بدون جمهور في حال عدم الترخيص لجمهوره بولوج مدرجات محمد الخامس، نهجا لمبدأ الديمقراطية وتكافؤ الفرص.

موسيماني يستفسر عن وضعية الوداد
موسيماني يستفسر عن وضعية الوداد

وقال فسيني، إنه ينتظر جوابا من الجهات المسؤولة، لتحديد جهة الجمهور الخريبكي وكذا تذاكره لولوج مدرجات الملعب والعدد المخصص لهم.


وأشار رئيس الأوصيكا، أنه سيدافع عن جماهيره بكل الوسائل القانونية، لرد الاعتبار لهم بعدما تم منعهم من التنقل لتشجيع ناديهم في هذه المواجهة، مشيرا أنه تفَهَّم رفض السلطات تنقلهم بشكل جماعي رغم اختلافهم مع القرار.

الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء

وأكد فسيني، أن جماهير خريبكة وصلت إلى مدينة الدار البيضاء ولم تعرف مصيرها، إلى جانب محبين للفريق تنقلوا من مدن الجديدة والمحمدية والدار البيضاء، و 110 منخرط سيحلون بالملعب لحضور هذه المواجهة.
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram