رئيس الإتحاد الألماني يستقيل بسبب ساعة يدوية

1 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
19:12
قدم راينهارد غريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم إستقالته ، بعد أن اعتذر عن هدية من زميل أوكراني  عبارة عن ساعة يدوية باهظة الثمن، مشيرا إلى أنه لم يكن يعرف قيمتها الحقيقية.

رئيس أكبر إتحاد رياضي في العالم، إضطر إلى تقديم الإستقالة اليوم الثلاثاء، تحت ضغط مورس عليه بسبب تقارير حول دخل تلقاه من شركة تابعة للاتحاد الألماني وهدية حصل عليها من رجل الأعمال الأوكراني ومسؤول كرة القدم جريجوري سوركيس.

و دافع غريندل  عن نفسه، حيث قال  في بيان مقتضب لوسائل الإعلام: ”كل من يعرفني يدرك أنني لست جشعًا. ثمن الساعة كان ستة آلاف يورو. لم أكن أعرف طراز الساعة أو قيمتها وقته”، و أضاف : ”لا توجد أي نية عند السيد سوركيس لاستخدام ذلك داخل الاتحاد الألماني لكرة القدم. لم يطلب مني مطلقًا أي دعم. كانت هدية خاصة لا علاقة لها بالاتحاد الأوكراني أو المشروعات التجارية. قبلت الهدية من باب التهذيب“.

و سيقود الإتحاد الألماني المقبل على إستضافة بطولة أوروبا 2024، نائبي الرئيس راينر كوخ وراينهارد رابول مؤقتا، إلى غاية  إجراء الإنتخابات شهر شتنبر القادم، حسب ما ذكر الإتحاد الألماني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram