رئيس السوالم :"انا رجاوي وهناك سبب منعني من بيع الرياحي للرجاء"

25 مارس 2023
فدوى الفصاص
11:00
صرح بوشعيب بن الشيخ رئيس الشركة الرياضية لنادي الشباب الرياضي السالمي، في خرجة إعلامية بأنه محب قديم لفريق الرجاء الرياضي، ومستعد لتسخير كل ما يملك من إمكانيات لخدمة الفريق تعبيرا عن انتمائه له.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
وتحدث بن الشيخ عن صفقة عماد الرياحي الذي تم بيع عقده لنادي المغرب الرياضي الفاسي، معتبرا أن المدخول الأول للفريق هو بيع عقود اللاعبين.

وقال بن الشيخ " صحيح أنا رجاوي لكنني أيضا مسؤول على شركة رياضية وخلفي مكتب مديري، لا يمكن أن أتلقى عروض تفوق بأضعاف عرض الرجاء للرياحي وأرفضه بحجة أنني أحب الأخضر".

بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
كما أفاد رئيس الفريق السالمي بأنه لم يتحدث من قبل مع عزيز البدراوي رئيس القلعة الخضراء بخصوص الرياحي، بينما تلقى اتصالا من الإبراهيمي مقترحا عليه عرضا ماليا غير مُغري ولا يليق بقيمة اللاعب وطموحاتنا المالية بشأنه".

وأضاف رئيس شباب السوالم حديثه في نفس الموضوع " طالبت في الرياحي بمبلغ 600 مليون، لكن لم نتلقاها نقدا كاملة من المغرب الفاسي، إذ مليوني درهم منها سيخصصها الماص ليتكلف بتجهيز ملعب بعشب طبيعي لصالح الفريق السالمي، فضلا عن استفادتنا خلال خمس سنوات من الملابس الرياضية التي تقدر بمجموع 38 مليون في العام".

جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
وقال بن الشيخ إنه مستعد لخدمة الرجاء بقدر المستطاع، مستحضرا إحدى الخدمات التي وفرها للفريق الأخضر سابقا قائلا " أنا رجاوي ونهار كانو باغين الرجاء التيران فين يلعبو خداوه سنة وفرت الأمن ولعبو جميع الفئات وكنت كنحس بعرس في حد السوالم".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram