رئيس النادي السالمي يكشف حقيقة منعه من التعاقد مع اللاعبين

7 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
16:29
نفى بوشعيب بن الشيخ، رئيس فريق الشباب السالمي الرياضي لكرة القدم، منع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريقه من التعاقد مع لاعبين جدد خلال الميركاتو المقبل، مستغربا من إشاعة هذه المغالطات الرامية إلى التشويش على الفريق ومكوناته.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وأكد بن الشيخ، خلال مروره اليوم الأحد مع الأستاذ محمد أبو السهل على إذاعة "إم إف إم"، أن ميزانية الفريق السالمي لا تدعو للقلق، حيث تتجاوز مداخله مليار و200 مليون سنتيم، تمثل عائدات كل من الجامعة الملكية المغربية للعبة ومنحة المجلس الإقليمي ومجلس الجهة وولاية جهة الدار البيضاء سطات.

وكشف رئيس الفريق السالمي عن الكلفة الإجمالية للأجور داخل الفريق، الوافد الجديد على قسم الكبار، مشيرا إلى أن مجموعها لا يتجاوز 570 مليون سنتيم، ما يمثل حوالي 60 في المائة من ميزانية النادي.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وفي هذا السياق، أوضح بن الشيخ أن متوسط منح التوقيع للاعبين في معدل 15 مليون سنتيم، وأن أغلى لاعب وقع معه النادي بلغت قيمته 20 مليون سنتيم في السنة، وأن باقي منح التوقيع السنوية تبقى في معدل 6 إلى 12 مليون سنتيم.

وأبرز بوشعيب بن الشيخ، الذي يحقق فريقه نتائج إيجابية جعلته يحتل الصف الثالث برصيد 19 نقطة، أن النادي ومنذ تأسيسه، لم يسبق له الدخول في دعاوى (ليتيج) مع لاعبيه؛ سواء على صعيد الجامعة أو محكمة التحكيم الرياضي.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
وكشف بوشعيب بن الشيخ عن مواكبة الجامعة، وخاصة المشرفين على اللجنة المالية للأندية، لكل ما يقوم به الفريق والتفاعل الإيجابي والسريع مع مراسلاته.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram