رئيس مقاطعة عين السبع وموظفة بالدولة يستفزان جمهور الوداد بتصريح غريب

27 مايو 2022
شفيق الزعراوي
22:15
فاجأ يوسف لحسينة رئيس مقاطعة عين السبع، وكلثوم هاشم مسؤولة على القطاع الرياضي والثقافي بنفس المقاطعة، الجمهور المغربي بتصريح رسمي لهما على قناة الأهلي المصري، يكشفان من خلال تشجيعهما ودعمهما للفريق المصري قبل مواجهته لممثل المغرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وصرح لحسينة أنه معجب بالفريق المصري منذ صغره، مردفا :"كنت كنبغي الأهلي من صغرنا وكيبقا نادي القرن وكنتمنى التوفيق للجميع".

وقال إنه اقترح على محمود الخطيب رئيس الفريق المصري بتأسيس فرع في المغرب نظرا للعلاقة التي تربطه بينهما، ليختم الرئيس المذكور، تصريحه بعبارة "نتمنى الفوز للفريق الأفضل ولما لا الوداد".

ولم يتفاعل لحسينة مع السؤال الخطير المطروح عليه من طرف الإعلامي المصري الذي قال له :"سواء كسب الأهلي أو خسر الوداد احنا نبقا أخوة ويبقا بيننا الود".

بالمقابل قالت المسؤولة عن القطاع الرياضي بتراب عين السبع، إنها تتمنى التوفيق والنجاح والتميز لفريق الأهلي في هذه المواجهة.

وأردفت قائلة :"نحن من محبي فريق الأهلي ولنا الشرف أننا استقبلناه بملعبنا".

ولم تقف ردة فعل الثنائي عند هذا الحد، بل خصصا استقبالا رسميا للفريق المصري فور وصوله لملعب العربي الزاولي، مؤكدين اعتزازهما بهذا النادي وسعادتهما بالتدريب فوق تراب المقاطعة التي ينتميان لها.

وعارض الثنائي اللذان يشتغلان داخل إدارة تابعة للدولة، قوائم الوطنية بعدما فضلا فريق مصري على خصم له مغربي وفي نهائي قاري، ليظل التساؤل حول الدافع وراء هذا التصريح الاستفزازي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram