راديو كتالونيا: الزلزولي يتعرض فعلاً لضغطٍ برشلوني

30 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
14:26
سلطت تقارير إعلامية إسبانية الضوء على وضعية عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الشاب الذي وجهت له الدعوة لتمثيل المنتخب الوطني المغربي، في كأس أمم إفريقيا، التي تقام في الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وحسب "راديو كتالونيا"، فإن عبد الصمد الزلزولي قرر البقاء مع برشلونة خلال فترة كأس أمم إفريقيا، للحفاظ على مكانه بالتشكيلة الأساسية للمدير الفني تشافي هيرنانديز.

وأوضح المصدر ذاته أن اللاعب المغربي نقل موقفه إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص رغبته بالبقاء مع ناديه في الفترة المُقبلة، لكن في الوقت نفسه أكد التزامه بالحضور لأي معسكرات أخرى لأسود.

في وقت كانت المفاوضات جارية بين الجامعة المغربية للعبة ومدرب المنتخب وحيد هاليلوزيتش من جهة وإدارة برشلونة من جهة أخرى، أعلن النادي الكتالوني، يومه الخميس الأول إصابة الزلزولي بفيروس كورونا رفقة مجموعة من لاعبي الفريق.

وتشكل إصابة الزلزولي بفيروس كورونا ضربة قاسية لآمال المدرب البوسني الذي أكد حاجته لخدمات اللاعب في كأس أمم إفريقيا، منتقدا بشدة أندية أوروبا التي لا تولي أهمية للبطولة القارية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram