راموس يغيب من جديد مع باريس

11 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
13:06
يغيب المدافع الإسباني سيرخيو راموس عن مباريات باريس سان جيرمان الفرنسي من جديد، وذلك بعد خلو اسمه من لائحة ماوريسيو بوكيتينيو لمواجهة فريق كليرمون فوت، يومه السبت، برسم الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي "ليغ 1".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن راموس تجددت إصابته على مستوى عضلة الساق، الشيئ الذي يحول دون مشاركته في مباراتي كليرمون في الدوري وكلوب بروج البلجيكي ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي ستلعب يوم الأربعاء المقبل.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن اللاعب الإسباني قد ترك تدريبات باريس بعدما شعر بآلام، فيما لم يلعب أي دقيقة حتى الآن مع النادي منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادما من نادي ريال مدريد الإسباني.

يشار كذلك أن مباراة يومه السبت ستشهد غياب كل من ليونيل ميسي ونيمار وذلك بسبب تواجدهما مع منتخباتهما للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة أميركا، فيما شهدت لائحة المدرب بوكيتنيو استدعاء الدولي المغرب أشرف حكيمي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram