ربيعي يكشف عن أجور الملاكمين في المغرب وقيم المكافآت

18 يوليو 2022
إم. إف. إم
08:00
قال الملاكم محمد ربيعي خلال استضافته في برنامج "من الملاعب الرياضية" الذي يبث على "إذاعة إم إف إم" إنه اجتمع مؤخرا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة عبد الجواد بلحاج، مشيرا إلى أن هذا الأخير وعده بإبرام عقد مع كل ملاكم يمثل المنتخب الوطني المغربي.

وكشف ربيعي في برنامج من الملاعب الرياضية عن الأجر الذي يتقاضاه كل ملاكم في الفريق الوطني، حيث قال: "الملاكم كياخذ 100 درهم في النهار، أي 3000 درهم في الشهر، وملي ما كتكونش فترة ديال التدريب ماكيتخلصش".

وتحدث ربيعي عن قيم المنح التي يتم تقديمها للملاكمين في حال تتويجهم بإحدى الميداليات قائلا: " الملاكم المتوج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للملاكمة كيربح 60 مليون سنتيم، ومول الفضية كياخذ 40 مليون سنتيم، واللي خذا البرونزية عندو 20 مليون سنتيم".

وأضاف ربيعي: "وبالنسبة للمتوجين في الأولمبياد، قيمة المكافأة على الفوز بالذهبية هي 200 مليون، ومكافأة الفوز بالفضية 150 مليون، واللي فاز بالبرونزية كياخذ 70 مليون"، ثم اختتم: "ملي خذيت البرونزية ، كانت قيمة المكافأة 50 مليون، وكنت خذيتها".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram