رجاويان مرشحان لتدريب سريع وادي زم والمغرب التطواني

22 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
14:08
يبحث فريقا سريع وادي زم والمغرب التطواني عن أسماء جديدة لخلافة المدربين المقالين من منصبهما مع بداية الموسم الحالي، فؤاد الصحابي والإسباني طوني كوسانو.

عقوبة قاسية لياسين الصالحي يعد أحداث مباراة وداد صفرو وأمل العروي
عقوبة قاسية لياسين الصالحي يعد أحداث مباراة وداد صفرو وأمل العروي
وأقال سريع وادي زم مدربه الصحابي بعد هزيمتين متتاليتين أمام حسنية اكادير والوداد الرياضي في البطولة الاحترافية الأولى، كما انفصل المغرب التطواني عن مدربه الإسباني بعد هزيمتين في أول جولتين من بطولة القسم الثاني، علما أن نفس المدرب غادر مع الفريق قسم الكبار في الموسم الماضي وبلغ معه نهائي كأس العرش بعد التغلب على الوداد.

ويفاوض سريع وادي زم المدرب عبد الكريم الجيناني، الذي لعب لفريق الرجاء الرياضي في متتصف وأواخر التسعينات، قبل أن يتألق كمدرب مع فريق أولمبيك الدشيرة، حيث كان قريبا جدا من تحقيق حلم الصعود إلى القسم الأول، قبل أن يغادر الفريق.

زينباور يضم لاعبا من أمل الرجاء قبل مواجهة أسفي
زينباور يضم لاعبا من أمل الرجاء قبل مواجهة أسفي
أما المغرب التطواني، فاتصل بالمدرب عبد اللطيف جريندو من أجل مفاتحته في إمكانية تولي تدريب الفريق، بعد عدة تجارب له في القسم الثاني وفي الإدارة التقنية لفريقه السابق، الرجاء الرياضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram