ردود أفعال نجوم المستديرة على تأهل ريال مدريد

6 مايو 2022
فدوى الفصاص
15:34
بعد تأهل ريال مدريد إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نادي مانشيستر سيتي, انهالت تعاليق وردود أفعال كثيرة حول الحدث من نجوم كرة القدم العالمية. وكان أول المعلقين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفيربول الإنجليزي, مغردا على حسابه بتويتر " لدينا حساب يجب تصفيته " ملمحا بذلك على خسارة ليفيربول في نصف نهائي أبطال أوروبا أمام النادي الملكي سنة 2018 .

وجوابا على تغريدة محمد صلاح, قال محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر خلال الأستوديو التحليلي بعد تأهل الريال، "التغريدة على صعيد التشجيع والمزاح، يجب على جماهير ريال مدريد ألا تأخذ ما قاله صلاح جدياً، عليك ألا تستفز الملكي "

وفي سياق متصل , قال " بيتر شمايكل " حارس مرمى مانشستر يونايتد ومنتخب الدانمارك الأسبق, إن ريال مدريد كان لا يستحق الفوز على مانشستر سيتي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا .

وانتقد "شمايكل " أداء لاعبي الريال في المسابقة معتبرا أنه سيئ للغاية, وفقط أمام تشيلسي نجحوا في تقديم مستوى جيد . واعتبر أن ما حدث في المواجهة مع تشيلسي " جنون " وأن لاعبي النادي الملكي لا يخافون في أي وقت من المباراة, ويثقون في بعضهم البعض.

الكاميروني صامويل إيطو, نشر صورته عندما كان لاعبا في صفوف النادي الملكيعبر حسابه الرسمي على "انستغرام " وكتب "هنيئا لريال مدريد، المكان الذي بدأت فيه. كان فوزاً رائعًا في الليلة الماضية في دوري أبطال أوروبا"

ويواجه ريال مدريد، فريق ليفيربول في نهائي دوري الأبطال يوم 28 ماي الجاري على أرضية ملعب " ستاد دو فرانس " في باريس .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram