رسمياً... السلطات المحلية تمنع الجماهير الودادية من حضور مباراة كايرزشيفس الجنوب إفريقي

19 يونيو 2021
إم. إف. إم
13:55
رفضت السلطات المحلية المغربية، حضور جماهير الوداد الرياضي، القمة فريقها أمام كايرزشيفس الجنوب إفريقي، برسم نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
أرسلت شركة “كازا إيفنت” المكلفة بتسيير "دونور" مراسلة لإدارة الفريق الأحمر بأنها لم تتوصل بأي قرر من السلطات المحلية يسمح للجماهير الودادية للمباراة المذكورة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، قد أكد موافقته بالسماح لحضور 5 آلاف متفرج، إلا أن المباراة ستجرى بدون جمهور في ظل رفض السلطات المحلية دخول الجماهير للملاعب الرياضية حتى إشعار آخر.

وستجرى مباراة الذهاب اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء ابتداء من الساعة الثامنة مساء، على أن تجرى مباراة الإياب في 25 و26 من الشهر ذاته على ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية.

ويذكر أن الوداد الرياضي، سبق أن واجه كايزر شيفس في دور المجموعات، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد، فيما انتهى لقاء العودة بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد. .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram