رسميا .. الجامعة الملكية توضح موقفها من المشاركة في "شان" الجزائر

12 يناير 2023
هـند شمراق
09:16
كشفت الجامعة الملكية لكرة القدم المغربية، عن موقفها من المشاركة في بطولة كأس إفريقيا للمحليين 2022، مؤكدة أنها لم تتوصل لحدود الساعة بأي رد واضح بخصوص شرطها و رحلتها نحو الجزائر.

وأصدرت الجامعة بلاغا رسميا لها على موقعها الرسمي، تعلن فيه عن تعذرها للسفر إلى مدينة قسنطينة، من أجل المشاركة في النسخة السابعة من هاته المسابقة الأفريقية، في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023.

وحسب البلاغ فإن المغرب يؤكد تشبثه بطلبه المتعلق بالرحلة الجوية المباشرة، في حين لم يتم الترخيص لرحلته انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

وأكدت الجامعة في بلاغها على أنها، تقدمت يوم 22 دجنبر 2022 بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باعتباره الجهاز المسؤول على تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بغية الحصول على ترخيص لرحلة جوية عبر الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة.

وأوضحت الجامعة الملكية على أنها قامت بالتحضيرات الللازمة للمشاركة في "الشان"، من معسكر و استعدادات، لكنها لم تتوصل بالترخيص النهائي من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم للتوجه إلى الجزائر عبر الخطوط الملكية المغربية.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي قد دخل في معسكر تدريبي مغلق، كما أنه مقررا السفر إلى مدينة قسنطينة الجزائرية في العاشر من يناير الجاري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram