رسميا.. ديباي يعلن رحيله عن ليون الفرنسي

17 مايو 2021
Hicham Belhaj
20:30
أعلن النجم الهولندي ممفيس ديباي اليوم الإثنين ، لاعب أولمبيك ليون الفرنسي رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الحالي ، ليفتح باب المفاوضات أمام جميع الأندية الراغبة في ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

و كتب ديباي في تغريدة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي " إنستغرام " ، ” لقد حان الوقت بالنسبة لي لتولي زمام مسيرتي المهنية، في الوقت الذي يجب أن أقوم فيه باختيارات مهمة بشأن مستقبلي “.

وأضاف المتحدث ذاته : ” لقد قررت التفاوض بشأن خطوتي المقبلة، بمساعدة فريق من الأشخاص الموثوق بهم، وبدعم من خبراء قانونيين، سأقرر وجهتي بنفسي، وستكونون أول من يعلم “.

و يعد النجم الهولندي من الأهداف التي تطمح الاندية الكبرى التوقيع لها في مقدمتها ، برشلونة الإسباني و باريس سان جيرمان ، إضافة ليوفنتوس الإيطالي.

و يشار أن ممفيس ديباي ذو الـ27 عاما ، يلعب حاليا في ليون الفرنسي منذ 2017 ، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث خاض مع الفريق 177 مباراة وسجل خلالها 76 هدفا وأعطى 53 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات التي شارك فيها المحلية و القارية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram