رسميا.. غينيا تستقبل "الأسود" بهذا الملعب

21 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
18:29
تقرر بشكل رسمي إجراء مبلراة المنتخبين الغيني والمغربي، برسم مؤجل الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 بملعب أدرار بمدينة أكادير في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل، بعدما تعذر على الاتحاد الغيني لكرة القدم إيجاد ملعب محايد لاستضافة هذه المباراة الهامة.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وحاولت غينيا نقل المباراة أمام "أسود الأطلس" إلى مدينة تييس في السنغال، غير أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم رفضت بسبب عدم استجابة الملعب لدفتر التحملات وللمعايير الجديدة التي تم تحديدها، ليتقرر نقل المباراة إلى مدينة أكادير، وهي المعلومة التي أكدها اتحاد غينيا لكرة القدم.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي ثلاث مباريات خلال شهر أكتوبر المقبل على ميدانه، في تصفيات مونديال قطر، حيث سيستضيف في السادس من أكتوبر منتخب غينيا بيساو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وسيحل ضيفا على نفس المنتخب بعد ثلاثة أيام بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن يتوجه إلى أكادير لملاقاة منتخب غينيا الذي سيكون الطرف المستقبل في هذه المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة غينيا والمغرب كانت ستلعب في الخامس من شتنبر الجاري، غير أنها أجلت بسبب الانقلاب العسكري الذي أطاح بالرئيس ألفا كوندي من الحكم، قبل 24 ساعة من موعد المباراة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram