رسميا.. مبابي حر في التفاوض مع الريال

1 يناير 2022
إم. إف. إم
11:11
أصبح الفرنسي كيليان مبابي، رسميا يومه السبت فاتح يناير، قادرًا على التوقيع مع أي فريق يريد الانتقال إليه دون الرجوع لإدارة ناديه باريس سان جيرمان، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وبحسب ما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هناك تفاؤلا كبيرا لدى إدارة ريال مدريد بوصول مبابي إلى الفريق في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل، في الوقت الذي يواصل فيه باريس سان جيرمان المفاوضات مع اللاعب بشأن تمديد العقد، بدون يأس من عملاق الدوري الفرنسي في إمكانية نجاح الأمر.

وأشارت "ماركا" إلى أن مبابي، ذا الـ23 عامًا، أظهر شكلا احترافيا للغاية، بتمسكه بباريس والعمل معه حتى الأنفاس الأخيرة، وذلك في لقاء مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، وسيحاول الدولي الفرنسي أن يجعل مهمة ريال مدريد صعبة في دوري أبطال أوروبا، خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين.

وفي سياق متصل، ذكرت شبكة "ABC" الإسبانية أنه يُنتظر توقيع مبابي لمدة 6 سنوات مع ريال مدريد، مقابل حصوله على راتب سنوي قدره 21 مليون يورو، إضافة إلى مكافأة توقيع تبلغ قيمتها 40 مليون يورو.

وأوضحت "ABC" أن الإعلان عن الصفقة سيكون مع نهاية الموسم الحالي، لافتة إلى أن مبابي رفض آخر عرض من باريس سان جيرمان، وكانت قيمة راتبه السنوي فيه 36 مليون يورو، أي أنه أكثر بـ15 مليون يورو مما قدمه ريال مدريد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram