رشيد روكي لـ ''ام اف ام'': ''تدريب المحمدية تكليف أكثر ما هو تشريف لكونه من أكبر الأندية في المغرب''

18 مايو 2021
إم. إف. إم
10:51
أعرب رشيد روكي المدرب الجديد لفريق شباب المحمدية لكرة القدم، عن سعادته بعد تعيينه على رأس العارضة التقنية للأخير، خلفا للمستقيل محمد أمين بنهاشم.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
واستقال أول أمس الأحد بنهاشم من تدريب الشباب، مباشرة بعد تعادله بهدف في كل شبكة أمام النهضة أتلتيك الزمامرة، برسم الجولة الـ 17 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية ملعب العربي الزاولي.

وقال روكي في تصريح خص به موقع ''ام اف ام سبور''، على هامش حفل تقديمه الرسمي، وتوديع بنهاشم: ''تولي قيادة فريق كبير بحكم المحمدية فهو تكليف أكثر ما هو تشريف، وأنا كشبابي في الأصل قبل أن أكون إطار، تابعت منذ الموسم الماضي كل مباريات الفريق، وأعلم جيدا مزايا كل لاعب هنا''.

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
وأضاف المتحدث ذاته: ''أول شيء سأحاول إعادة الثقة في النفس داخل رقعة الميدان لبعض اللاعبين، وأواصل على نهج بنهاشم الذي قام بعمل كبير داخل تركيبة الفريق، الذي يعد حاليا من بين أقوى الفرق الوطنية بلاعبيه وبمكتبه المسير''.

وزاد روكي يقول: ''في آخر الجولات كان هناك تعثر شيء ما في النتائج سواء داخل أو خارج الميدان، سنحاول الإشتغال على هذا الأمر كذلك لأن النقاط ضاعت في بعض المباريات بسبب جزئيات بسيطة''.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
جدير بالذكر، أن روكي سبق له مجاورة العديد من الأندية الوطنية والخارجية كلاعب، على غرار شباب المحمدية، الفتح الرياضي، أم صلال القطري، وإشبيلية الإسباني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram